شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمات محو الأمية: رواتبنا ضعيفة ونطالب بـالتثبيت

قلن إن نصابهن أعلى وعقودهن مجحفة

معلمات محو الأمية: رواتبنا ضعيفة ونطالب بـالتثبيت

معلمات محو الأمية: رواتبنا ضعيفة ونطالب بـالتثبيت
خالد الثواب- سبق- الرياض: طالبت معلمات محو الأمية بقسميه “الصباحي والمسائي” المسؤولين في وزارة التربية والتعليم برفع رواتبهن الضعيفة التي لا تتجاوز ثلاثة آلاف ريال- على الرغم من تكليفهن في مناطق نائية بنصاب أعلى من استحقاقهن- وتثبيتهن أسوة بزميلاتهن المعلمات الرسميات.
 
وقال عددٌ منهن في شكوى تلقتها “سبق” إن عقودهن مهضومة حقها ومجحفة ولا يتمتعن 
بشيء ويعملن في مدرسة حكومية لكن نظامها أقرب للمدارس الخاصة من ناحية قلة الرواتب وتحميلهن النصاب الأعلى من المعلمات الرسميات، بالإضافة إلى وعورة الطرق وخطورتها.
 
وأضفن أنهن صدمن بعدم التثبيت وهن على رأس العمل, وأنهيت عقودهن على الرغم من حقهن في الاستمرار لخبرتهن وأقدميتهن, وقلن إن بعضاً منهن أجبرتها الظروف الأسرية على تحمل الأعباء المدرسية والضغوط النفسية .
 
وروين لـ”سبق” قصصاً وقعت لزميلاتهن من حوادث مرورية والخطورة البالغة على حياتهن في الطرق التي يسلكنها, بالإضافة إلى التكاليف التي تتحملها معلمة محو الأمية من مصاريف الطرق وأجرة السائق وهو ما لا تكفي معه رواتبهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock