التخطي إلى المحتوى

تعليم الخرج يختتم مهرجان التعليم للتربية الكشفية

رعى سعادة مدير تعليم الخرج الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي صباح اليوم الأربعاء الموافق 30 / 3 / 1441 هـ ختام فعاليات مهرجان التعليم للتربية الكشفية ، الذي استضافته إدارة تعليم الخرج، بمشاركة 90 طالباً بمعيتهم 30 قائداً كشفياً يمثلون 30 إدارة تعليمية  من مختلف مناطق ومحافظات المملكة ..

بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن عاقل الزايدي  ومدير النشاط الكشفي بوزارة التعليم الأستاذ مجدي بن محمد الصبيحي ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ منصور السعيدان والقادة الكشفيين ..

بدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بالسلام الملكي ثم تجوّل الجميع على المعرض الكشفي من تنفيذ وأعمال طلاب الكشافة ..

ثم ألقى سعادة مدير التعليم الدكتور خالد العتيبي كلمة شكر فيها  جميع الإدارات التعليمية المشاركة ، مؤكداً على أن مثل هذه البرامج الوزارية تهدف إلى صقل مواهب وخبرات الطلاب من خلال احتكاكه مع زملائه في المخيم الكشفي ..

وأضاف أن فعاليات المهرجان حرصت من خلالها الوزارة إلى تعزيز القيم التربوية، والعمل على تنمية وتبادل الخبرات بين المشاركين بما يُسهم في إنشاء جيل واعي وقادر على بناء وطنه ، وفي ختام كلمته شكر المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله الزايدي على ما قدمه من أجل تسهيل  كافة العقبات  التي نضمن من خلالها نجاح الاستضافة والشكر موصول لمدير النشاط الكشفي بوزارة  التعليم الأستاذ مجدي الصبيحي ورئيس بلدية الهياثم والنشاط الطلابي على مجهوداتهم التي قدمت خلال فترة المهرجان ..

تلا ذلك تقديم أوبريت وطني  بعنوان ” الوطن سلمان”

وفي الختام تم تكريم رؤساء الوفود وجميع الإدارات التعليمية المشاركة و شركاء النجاح واللجان المنظمة والمساهمين في تنظيم وإنجاح المهرجان..

نتائج مهرجان التعليم للتربية الكشفية بمحافظة الخرج :

حصول (14) إدارة تعليمية على البيرق الذهبي وهي (عسير، القريات، الأحساء، جازان ،الباحة، عنيزة، الطائف، بيشة، وادي الدواسر، جدة، حفر الباطن، القصيم، الحدود الشمالية، صبيا)

 وحصول 4 إدارات تعليمية على البيرق الفضي وهي ( محايل عسير، مكة المكرمة، الجوف، تبوك)

وحصول إدارة تعليم (الحوطة والحريق ) على البيرق البرونزي .

التعليقات

اترك رد