شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الماضي يكرم ( 181 ) طالباً متفوقاً ومتميزاً سلوكياً بتعليم الخرج

الماضي يكرم ( 181 ) طالباً متفوقاً ومتميزاً سلوكياً بتعليم الخرج

رعى سعادة محافظ الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالله الماضي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29 / 3 / 1441 هـ حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً وعددهم (175) طالباً والمتميزين سلوكياً وعددهم (6) طلاب للعام الدراسي 1439 / 1440 هـ في قاعة الأمير عبدالرحمن بن ناصر للنشاطات التربوية والتعليمية ..

بحضور سعادة مدير التعليم الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن عاقل الزايدي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن مهدي آل رشيد ومشرف عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم الأستاذ أيوب المنصور ومدراء الدوائر الحكومية ورؤساء الأقسام بالإدارة والمشرفين التربويين وقادة المدارس وأولياء أمور الطلاب ..

استهل الحفل بالسلام الملكي  ثم آيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب فهد الحماد ..

تلا ذلك كلمة مدير التعليم الدكتور خالد العتيبي قال فيها أهلا وسهلا بمحافظ الخرج سعادة الاستاذ مساعد بن عبدالله الماضي مرحبا بالضيوف الكرام … أننا نعيش عرساً تربوياً احتفالا واحتفاءً بتميز نخبة من أبناءنا الطلاب في مدارس التعليم بمحافظتي الخرج والدلم ،وهو في الحقيقة يعتبر بمثابة التتويج لأولئك الذين جدّوا واجتهدوا طوال دراستهم ونالوا أعلى الأوسمة..

إن وزارة التعليم تركز جهودها على توفير بيئة علمية إبداعية تنافسية تعمل على حفز عقل الطالب وتهيئته للمنافسة والدخول في المنظومة العالمية المعرفية القائمة على الابتكار والبحث العلمي مع العناية بمستوى نواتج التعلم تحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 ضمن محور  ” اقتصاد مزدهر .. فرصة مثمرة “

  أيها المتفوقون:

أبارك لكم هذا التميز ولا شك انه قد تحقق بعد جد واجتهاد ومثابرة وصبر دعوة صادقة لكم للاستفادة القصوى من بيئة المدرسة من معلمين وانشطة وبرامج وأجهزة وغيرها اغتنم كل ذلك لتكون لديك حصيلة معرفية ومهارية على أعلى مستوى من أجل المنافسة القوية في الخطوة القادمة سواء أكانت دراسية أعلى أم كانت سوق العمل ،اليوم لم تكن الشهادة هي المحدد الأساس للانخراط في المهنة فقد اصبح ما يمتلكه الفرد من علوم ومعارف اكتسبها أثناء دراسته هي محك مهم في تحديد مستقبله المهني ،طلابنا الأكارم المعرفة اليوم هي صناعة وهذه الصناعة ولا تولد داخل المدرسة فقط بل لابد أن تكون تشاركية بين الأسرة والمدرسة وجهد الطالب ، من هنا جاء الدور الهام للأسرة في مساندة المدرسة لتحقيق الأهداف المرجوة لتخريج جيل معتز بدينه فخور بثقافته ولغته منتمي لوطنه يُسهم في تحقيق التنمية المستدامة لمجتمعه ..

وأخيراً أشكر لكم حضوركم سعادة المحافظ الذي يجسد حرصكم على رعاية أبناءكم وتشجيعهم ، والشكر موصول للحضور على استجابتكم وتشريفكم لنا ، والشكر لزملاءنا في قسم التوجيه والإرشاد وإدارة الإعلام والاتصال على الترتيب والتنظيم والإعداد لهذا الحفل والشكر الوافر لكل من كان خلف هذا العمل ، وختاماً أسأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ قادتنا و ينصر جنودنا ..

عقب ذلك كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب المتفوق طارق الدوسري  قدم فيها شكره لكل من أتاح له فرصة المثول أمام هذا الحضور الكريم لأنقل عبر هذا المنبر كل مشاعر الفرح والسرور والشكر والعرفان نيابة عن زملائي الطلاب فكان لزاماً علي أن أورد بعضاً مما يعبر عن الشكر ، فرسالة شكر لكل من ساهم في تفوقنا وتميزنا بداية من الأسرة والمعلم المتميز والمدرسة على تشجيعهم ودعمهم للوصول إلى التفوق الدراسي ..

فمسيرة للطلاب المتفوقين ، ثم أوبريت الحفل بعنوان (الفخر) أداء طلاب متوسطة وثانوية أبي بن كعب ..

 وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً والمتميزين سلوكياً والمدارس المتميزة في برنامج الأسبوع التمهيدي وشركاء النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock