شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نائب وزير التعليم: يدشن فعالية ساعة لصحتك لمنسوبي ومنسوبات وزارة التعليم

نائب وزير التعليم: يدشن فعالية ساعة لصحتك لمنسوبي ومنسوبات وزارة التعليم

دشن معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي صباح اليوم الثلاثاء 1441/3/29هـ بمقر الوزارة فعالية “ساعة لصحتك” لمنسوبي ومنسوبات الوزارة، وذلك بحضور معالي مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، ورئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية الأستاذ علي الشعيلان، ونائب رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية الأستاذة أسماء الشبانات، وعدد من قيادات الوزارة، والمشاركين من الجهات ذات الاختصاص.
وتأتي الفعالية ضمن برنامج لياقي توعوي للمحافظة على صحة منسوبي ومنسوبات الوزارة وحيويتهم، وذلك للاستفادة من الإمكانات البشرية، ورفع كفاءة الأداء؛ للتوافق مع سبل التطوير الإداري واتجاهات التغيير في منظومة العمل التعليمي، ومساهمة مجتمعية من الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية، بالتعاون مع الإدارة العامة للإشراف التربوي، والقطاعات ذات العلاقة.
وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية الأستاذ علي الشعيلان أن المعرض ينفذ بمشاركة المراكز الصحية، والجهات ذات العلاقة؛ لتقديم العديد من الخدمات والاستشارات الصحية والغذائية للمحافظة على الصحة العامة، ورفع مستوى الوعي لدى منسوبي ومنسوبات وزارة التعليم؛ لممارسة نمط حياة صحي، وإكساب المفاهيم والمعارف المرتبطة بالنشاط البدني، والتغذية الصحية، بالإضافة للتعريف بالخيارات والبدائل المتاحة، وتنمية المهارات الحياتية والعادات الصحية السليمة.
وعلى هامش الفعالية تجول الدكتور العاصمي برفقة مساعد الوزير بالمعرض المصاحب، مطلعاً على محتوياته، والأركان المزودة بكامل التجهيزات الطبية، وأدوات القياس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock