شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ميزانية الدولة حملت بشائر الخير والنماء

ميزانية الدولة حملت بشائر الخير والنماء

رفع المشرف العام على المكتبة الرقمية السعودية بوزارة  الدكتور محمد فاروق عداس التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة صدور ميزانية العام المالي 2020 م.
وأوضح د. عداس بأن الميزانية حملت بشائر الخير والنماء لجميع القطاعات الحكومية، ومن بينها وزارة التعليم، مشيراً  إلى أن  المكتبة الرقمية  تقوم بجهود شاملة و متنامية لبناء وتوفير بيئة تعليم وتعلم وبحوث علمية مثالية، ومن هنا تجلت أهمية الدعم والاهتمام في  توفير مصادر المعلومات الرقمية المتنوعة ليسهل الوصول لها من أي مكان وفي أي وقت، وذلك من خلال الاشتراك الموحد في قواعد ومصادر المعلومات الرقمية في مختلف المجالات الموضوعية لتلبية الاحتياج المعلوماتي لمؤسسات التعليم العالي .
وكشف عداس أن المكتبة ساهمت في تخفيض التكلفة على ميزانية الجامعات بما يقارب 90 %، وأن الكم الضخم من مصادر المعلومات الرقمية قفز  بترتيب النشر للإنتاج العلمي السعودي في المؤشرات العالمية،  من المرتبة الثالثة عربياً إلى الأولى خلال السنوات الخمس الماضية، ومن الترتيب 56 إلى 27 عالمياً خلال العام الحالي.
كما قدم شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومعالي نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي على جهودهما وحرصهما على تطوير أعمال المكتبة الرقمية السعودية والتي تساهم في تنمية الكوادر البشرية وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 لتصبح مملكتنا الغالية في مصاف الدول المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock