شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل التعليم الجامعي: الميزانية تضمنت مشاريع تنموية حيوية

وكيل التعليم الجامعي: الميزانية تضمنت مشاريع تنموية حيوية

رفع وكيل وزارة التعليم للتعليم الجامعي الدكتور عبدالرحمن بن ناصر الخريف شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ـ حفظهما الله ـ على اهتمامهم بكل ما من شأنه بناء الانسان وتنمية مهاراته وقدراته في جميع المجالات..
وأوضح في تصريح له بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة لعام 1442/1441هـ أن ما تم تخصيصه من ميزانية وبنود لوزارة التعليم العام والجامعي، ستسهم في تطوير مخرجات الجامعات والجودة وكفاءة الانفاق وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 .
وأضاف أن الميزانية تضمنت مشاريع تنموية حيوية منها استكمال مشاريع تأهيل كليات البنات بأكثر من (4) مليار ريال، في حين بلغ حجم الانفاق المقدر على التعليم الجامعي أكثر من (42) مليار ريال. .
لافتاً أن  التعليم  الجامعي في المملكة يأتي ضمن أولويات واهتمام القيادة الرشيدة ومتابعة من معالي وزير التعليم وليس أدل على ذلك من المشروعات التطويرية للوزارة ومن أبرزها صدور نظام الجامعات الجديد ، والمواءمة بين مخرجات التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل ورفع معايير جودة التعليم العالي على المستوى المحلي والعالمي وتنفيذ المشاريع التي تتناسب مع توجه المملكة في التحول الرقمي في التعاملات الالكترونية من خلال منظومة جامعة ، وتنفيذ العديد من المبادرات المتعلقة برؤية المملكة 2030 والسعي لتكون الجامعات الحكومية في مواقع متقدمة ضمن أفضل الجامعات المصنفة والمتميزة على مستوى العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock