شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل التعليم للابتعاث: بشائر خير ونماء وتعزيز لمسيرة التنمية المباركة

وكيل التعليم للابتعاث: بشائر خير ونماء وتعزيز لمسيرة التنمية المباركة

أكدت سعادة وكيل وزارة التعليم للابتعاث الدكتورة لينا بنت محمد الطعيمي أن ميزانية المملكة لعام 2020 م بما تحمله من أرقام كبيرة هي بشائر خير ونماء وتعزيز لمسيرة التنمية المباركة التي تعيشها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله – في مختلف المجالات وبخاصة في مجال التعليم العالي ودافعاً لمنسوبي الوكالة على مواصلة تحقيق طموح وتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لخدمة أبنائنا المبتعثين حول العالم.
وأوضحت الطعيمي أن الميزانية المخصصة للتعليم ستدعم استمرار البرامج النوعية للوزارة والتي تحظى باهتمام كبير من القيادة الرشيدة.
وقالت : إن عدد المستفيدين من برنامج الابتعاث حالياً يبلغ  ( 77685) طالباً وطالبة  يدرسون في مختلف التخصصات النوعية التي يحتاجها سوق العمل كالطب، والهندسة، وعلوم الحاسب، والأمن السيبراني، والطاقة المتجددة، والذكاء الاصطناعي حيث يعتبر البرنامج الرافد الأساسي للموارد البشرية النوعية التي تحتاجها قطاعات التنمية في المملكة وفق متطلبات رؤية 2030.
ورفعت الطعيمي إلى مقام خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – و ولي عهده الأمين – حفظهما الله – خالص الشكر وعظيم الامتنان لما يحظى به برنامج الابتعاث من دعم ومساندة، كما قدمت الشكر والعرفان لمعالي وزير التعليم ومعالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار على ما تجده الوكالة من متابعة وتوجيهات مستمرة من لدنهما في سبيل تحقيق الهدف المرجو ، وسألت الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock