شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل وزارة التعليم: دعم البحث والابتكار يساعد في تحقيق الأهداف التنموية

وكيل وزارة التعليم: دعم البحث والابتكار يساعد في تحقيق الأهداف التنموية

رفع وكيل وزارة التعليم للبحث والابتكار الأستاذ الدكتور ناصر بن محمد العقيلي التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1441 – 1442هـ (2020م)، منوهاً بما حملته هذه الميزانية المباركة التي تعتبر ثاني أعلى ميزانية في تاريخ المملكة، مشيراً أن الأرقام أظهرت حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين باستمرار مسيرة البناء والتقدم في بلادنا.
وأكد د. العقيلي أن التوجيه السامي الكريم من لدن خادم الحرمين الشريفين حفظة الله بتخصيص ما نسبته 35% من إجمالي الإنفاق المعتمد على قطاعي التعليم والصحة ليؤكد اهتمامه الكبير – رعاه الله – بهذين القطاعين الهامين، مشيراً إلى ما يحظى به مجال البحث والابتكار دائماً من اهتمام كبير من الدولة ورعايتها لهذا المجال الحيوي والهام؛ إيماناً منها بأهميته والعائد المتوقع على الوطن والمواطن من منافع كبيرة منتظرة .
ونوه العقيلي بما تجده وزارة التعليم من دعم كبير في مجال البحث والابتكار حيث يعتبر البحث والابتكار من العناصر الحيوية والهامة التي تساعد المملكة العربيّة السعوديّة على تحقيق أهدافها التنموية لاسيما تلك التي حملتها رؤية المملكة 2030. داعياً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين عراب رؤية المملكة المباركة 2030 ، وأن يحفظ على بلادنا استقرارها وأمنها وأن تستمر في سيرها الحثيث لبلوغ أهدافها السامية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock