شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

توقع 10 مذكرات تفاهم مع عدة قطاعات حكومية وخيرية ومراكز للتعلم والتدريب في إدارة تعليم عنيزة

توقع 10 مذكرات تفاهم مع عدة قطاعات حكومية وخيرية ومراكز للتعلم والتدريب في إدارة تعليم عنيزة

وقعت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة اليوم 10 مذكرات تفاهم مع مجموعة من القطاعات الحكومية والخيرية ومراكز للتعلم والتدريب، تهدف إلى تعزيز وتطوير دور الإدارة في المشاركة في خدمة المجتمع بالمحافظة وتحقيقا لرؤية 2030 ، وذلك برعاية من محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم.
ووقع مذكرات التفاهم مدير تعليم بعنيزة خالد بن جايز الحربي مع مجموعة من القطاعات الحكومية والأهلية منها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة عنيزة، ودار التربية الاجتماعية بعنيزة، وجمعية فائض للمساعدات العينية بمحافظة عنيزة، إضافة إلى جمعية إبداع للموهبة .
من جانبه بارك محافظ عنيزة عقب توقيع مذكرات التفاهم، الجهود المباركة لإدارة التعليم بعنيزة والتي أثمرت هذه الاتفاقيات التي ستعود بإذن الله على المجتمع بالمنفعة ، لافتًا إلى أن هذه الشراكات هي استمرار لعملية التميز التي ستساهم في دعم التعليم، وتحفيز المعلمين والطلاب والأسر، سائلا الله التوفيق للجميع.
وتأتي مذكرات التفاهم الموقعة من مبدأ التعاون والشراكة وصولاً لتحقيق غايات ومضامين الرؤية الوطنية 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، ولرغبة كافة الجهات في مزيد من تكامل الرؤى والأدوار.
وتهدف الشراكات التي أبرمتها إدارة التعليم ومدارسها، لتعزيز التعاون مع القطاع الحكومي والخاص وجهات القطاع الثالث (غير الربحي)، وما ترسخه من قيم وكفاءات ومهارات أكاديمية وحياتية للنشء في وطن الخير والإسلام والسلام.كما تهدف لنشر الوعي والمعرفة بين أبناء المجتمع وسط بيئة محفزة، لتترجم بذلك رؤية قادة البلاد – حفظهم الله – وسياسة التعليم في البلاد، حيث يشترك في ذلك الدور الهام جهات حكومية وأهلية وخيرية “غير ربحية”، بدور مكمل لرفع شأن المواطن السعودي المسلم وممارساته الإيجابية البناءة، وتهيئة بيئة محفزة على العمل والإبداع والإنتاج، إضافة إلى السعي لتجويد الخدمات المقدمة في صور من التلاحم والتكافل والتكامل المؤسسي المجتمعي ، هدفها بناء هوية وطن بقيم إسلامية خالدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock