شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

رئيسة قسم نشاط الطالبات بإدارة تعليم تزور قسم نشاط الطالبات بتعليم الخرج

رئيسة قسم نشاط الطالبات بإدارة تعليم تزو قسم نشاط الطالبات بتعليم الخرج

زارت رئيسة قسم نشاط الطالبات بإدارة تعليم شرورة أ.عائشة جعفر آل نصير اليوم الثلاثاء الموافق 27/ 4/ 1441هـ قسم نشاط الطالبات بتعليم الخرج للاطلاع على الخطط المُعَدّة ،الأعمال التنظيمية السجلات التابعة للقسم ..

وتأتي هذه الزيارة التبادلية والتي تستمر لمدة يومين  في اطار نقل الخبرات وتطوير المهارات وتبادل وجهات النظر لتطوير العمل التعليمي والاستفادة القصوى من النجاحات الحاصلة والأفكار الفذّة بين جميع الأقسام التعليمية في إدارات التعليم بمختلف المناطق.

بدأت  الزيارة باستقبال  رئيسة قسم نشاط الطالبات  بتعليم شرورة الأستاذة عائشة جعفر آل نصير في مقر  القسم  من قبل رئيسة نشاط الطالبات أ. أمل  الرويبعة وحضور مساعدة مدير الإعلام والاتصال  أ. فاطمة العثمان ومشرفات نشاط الطالبات بجميع المجالات

استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيسة قسم نشاط الطالبات بتعليم الخرج ,وقد تناول الاجتماع:انجازات وجهود قسم نشاط الطالبات على مستوى المحافظة وعلى مستوى الوزارة ، الآلية المنفذة في البرامج الوزارية  ودور المشرفة  في البرامج الوزارية، واختتم جدول اليوم الأول بعرض ومناقشة النماذج والملفات الورقية والإلكترونية   والخطط. التشغيلية للقسم وستتضمن فعاليات برنامج  اليوم الثاني زيارات ميدانية   لعينة من المدارس للاطلاع  على أعمال رائدات النشاط  وتبادل الخبرات والتعاون المشترك في  هذا المجال…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock