شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم عسير” يبدأ في استقبال 48 من المرشحين للتدريس بالمنطقة

في تخصصات الرياضيات والتربية الخاصة والفيزياء والكيمياء وعلم النفس

“تعليم عسير” يبدأ في استقبال 48 من المرشحين للتدريس بالمنطقة

"تعليم عسير" يبدأ في استقبال 48 من المرشحين للتدريس بالمنطقة
نادية الفواز- سبق- أبها:  بدأت إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير بإجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المرشحين للتدريس بالمنطقة، اليوم الأربعاء، حيث قام مدير عام التربية والتعليم جلوي محمد آل كركمان المشرف العام على لجان المقابلات الشخصية بالالتقاء بالمرشحين، وعددهم 48 مرشحاً للتدريس في التخصصات النادرة، مثل الرياضيات من خريجي الجامعة، والتربية الخاصة “النطق والتوحد”، والمكتبات والفيزياء والكيمياء وعلم النفس، وتمنى لهم التوفيق، وحثهم على الجد والإخلاص في رسالتهم التربوية السامية.
 
وقال “آل كركمان” إن الوطن ينتظر منهم أن يقدموا الكثير، وأن يكون همهم الارتقاء بطرائق التعلم والاتجاهات التربوية الحديثة، مبيناً لهم أهمية التربية في بناء الأجيال، وجعلهم لبنات بناء صالحة وإيجابية في وطنهم.
 
وقدم “آل كركمان” شكره للجان المقابلات والتنظيم والاستقبال على حسن الاستقبال للمرشحين، وتسهيل إجراءاتهم ومرونة وانسيابية العمل.
 
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين أحمد محمد متعب أنه سيتم مباشرة من اجتاز المقابلة الشخصية، وممن انطبقت عليهم شروط الوزارة بالمباشرة في بداية العام الدراسي، حيث تم توزيعهم على المدارس، ويمكن للمرشحين الدخول على بوابة إدارة التربية والتربية والتعليم، لمعرفة مواقع تعيينهم وطباعة خطابات توجيههم لهذه المدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock