شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خلل فني أظهر مكافأة شهرين مجتمعين للطلاب والطالبات بجامعة المؤسِّس

نفت صرف مبالغ مضاعفة بمناسبة شهر رمضان

خلل فني أظهر مكافأة شهرين مجتمعين للطلاب والطالبات بجامعة المؤسِّس

خلل فني أظهر مكافأة شهرين مجتمعين للطلاب والطالبات بجامعة المؤسِّس
عبد الله النجار- سبق- جدة: نفى مدير إدارة المكافآت بجامعة الملك عبد العزيز، سعيد آل حمدان، صحة الأخبار المتداولة عن صرف الجامعة مكافأة شهرين للطلاب والطالبات خلال شهر رمضان المبارك.
 
وقال “آل حمدان” في اتصال هاتفي بـ “سبق”: إن ما حدث في موقع الخدمات الأكاديمية الخاص بطلاب وطالبات الجامعة مجرد خلل فني، حيث تمت إضافة مكافأة شهر رمضان في البرنامج، وبسبب الخلل الفني لم تتم عملية التحديث التلقائية والتي تقوم عادة بحذف مبلغ مكافأة الشهر السابق، ما تسبّب في قيام البرنامج تلقائياً بحساب مجموع مكافأتَيْ الشهرين شعبان ورمضان، وإظهارهما مجتمعين في رصيد حساب كل طالب وطالبة عند الاستعلام في موقع الخدمات الأكاديمية التابع للجامعة.
 
ودعا “آل حمدان” الطلاب والطالبات، إلى أخذ الأخبار الصحيحة من خلال موقع الجامعة، والمنتديات الرسمية للجامعة، وعدم الانسياق خلف الشائعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock