شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم يلتقي سفير كوسوفا ويبحث معه مجالات التعاون بين جامعات البلدين وبرامج اللغة العربية

 وزير التعليم يلتقي سفير كوسوفا ويبحث معه مجالات التعاون بين جامعات البلدين وبرامج اللغة العربية

التقى  معالي وزير  التعلبم الدكتور  حمد بن محمد آل الشيخ في مكتبه اليوم الاثنين ١٤٤١/٥/١٨هـ سفير جمهورية كوسوفا لدى المملكة لولزيم مييكو.
وتناول اللقاء مجالات التعاون بين الجامعات في البلدين، وأوضاع طلاب المنح في المملكة، والإفادة من الجامعات في تقديم برامج تعليم اللغة العربية في جمهورية كوسوفا، كما ناقش الجانبان سبل الإفادة من الخطط والبرامج التطويرية التي تنفذها مؤسسات التعليم، وتسهم في تعزيز  العلاقات الثنائية بين البلدين.
حضر اللقاء السيد واحد حاجيو نائب رئيس البعثة سكرتير أول سفارة كوسوفا لدى المملكة، ومن جانب وزارة التعليم الدكتور صالح القسومي وكيل الوزارة للتعاون الدولي، والدكتور أحمد الجميعة المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، والأستاذ صالح الثبيتي المشرف العام على إدارة العلاقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock