شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“متحدث التعليم” تكشف أسباب صدور قرار تقديم اختبارات الفصل الثاني

“متحدث التعليم” تكشف أسباب صدور قرار تقديم اختبارات الفصل الثاني

تستعدّ وزارة التعليم لكل التعديلات والتنظيمات المتعلقة بالأمر الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.

وقالت المتحدثة باسم وزارة التعليم، ابتسام الشهري، بمداخلة لبرنامج “ياهلا” المذاع على قناة “روتانا”، إن الوزارة ستستعد بإرسال التعميم بهذا الأمر للإدارات ومكاتب التعليم.

وأضافت الشهري، أن التعميم سيتضمن تواريخ إنهاء المناهج وإتمام خطط المراجعة وتقييم المناهج، والتأكّد من الانتهاء منها بفترة كافية قبل أن تبدأ الاختبارات.

وعدَّدت الشهري، الفوائد الكبيرة للأمر الصادر بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني، لكونه نابعًا من حرص خادم الحرمين الشريفين، واهتمامه بأبنائه الطلاب وبأدائهم أثناء الاختبارات، وأن تكون نتائجها الأفضل.

وأشارت إلى أن القرار يؤكد حرص خادم الحرمين على استمرار سير العملية التعليمة دون التوقف أو الانقطاع الذي كان يحدث؛ بسبب أداء الطلاب الاختبارات بعد شهر رمضان، ما كان يترك أثارًا سلبية عليهم من الناحية التربوية والنفسية والاجتماعية ويؤثر على أدائهم بالاختبارات.

الجدير بالذكر، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر أمرًا كريمًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 1441هـ للطلاب والطالبات.

وتضمّن القرار الكريم، أن تكون بداية الاختبارات يوم الأحد 10/ 9/ 1441هـ، الموافق 3/ 5/ 2020م، وبداية إجازة نهاية العام الدراسي بنهاية دوام يوم الخميس 21/ 9/ 1441هـ الموافق 14/ 5/ 2020م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock