شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

جامعة الفيصل تعلن عن تنظيم المعرض الوظيفي التاسع في الرياض

تنظم جامعة الفيصل المعرض الوظيفي التاسع الثلاثاء القادم الموافق 21 يناير 2020م من الساعة 3 عصراً حتى 9 مساءً ويستمر ثلاثة أيام في مقر الجامعة بالرياض.

ويأتي المعرض بنسخته التاسعة لهذا العام في إطار ما تقدمه الجامعة من خدمات ما بعد التخرج ومن خلال قسم علاقات الخريجين والتوظيف، الذي يسعى لتوظيف جميع الخريجين في المجالات المختلفة، التي تتناسب مع مؤهلاتهم ومهاراتهم، حرصاً على العلاقة بين الخريجين والجامعة، وضمن منظومة تواصل التي صممت خصيصاً لذلك وهي رابطة الخريجين.

ويشارك بالمعرض نحو 30 شركه محلية وعالمية من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، ويمكن للزوار استعراض مجالات التوظيف في تخصصات تقنية وهندسية وصحية متعددة, ما يتيح للجهات المشاركة التواصل المباشر مع الباحثين عن عمل بفعالية أكثر.

يذكر أن المعرض حقق نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية، أسهمت بشكل فعّال في توفير طاقات شبابية مؤهلة للتوظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock