شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بالصور.. وزير التربية يستقبل معلمات محو الأمية المستبعدات

​طلب شرحاً تفصيلياً لقضيتهن و “الحميدي” وعد بالوقوف معهن

بالصور.. وزير التربية يستقبل معلمات محو الأمية المستبعدات

بالصور.. وزير التربية يستقبل معلمات محو الأمية المستبعدات
عبدالله السالم- سبق- خاص: علمت “سبق” أن وزير التربية والتعليم استقبل أمس في مكتبه في مدينة جدة، مجموعة من معلمات بند محو الأمية المستثنيات من التعيين، وقدمن له خطاباً شرحن فيه الظلم الذي وقعن فيه، فيما طلب وزير التربية والتعليم بعد التوقيع على الخطاب شرحاً مفصلاً لقضية معلمات محو الأمية وبشكل عاجل وتفصيلي.
“سبق” تواصلت مع بعض معلمات محو الأمية، وقلن: إن ما شاهدنه في لقاء وزير التربية والتعليم أثناء اللقاء ليس بمستغرب عليه، فهو كما عهدناه متواضع جداً، وكان منصتاً لنا ولقضيتنا ووعدنا خيراً.
وأشرن إلي أنه وقّع على الخطاب الذي تم تقديمه له، وطالبنه فيه بتثبيتهن أسوة بزميلاتهن بمحو الأمية، وطلب الوزير إرساله فوراً للوزارة في الرياض، للنظر في الموضوع بشكل تفصيلي.
وأضفن: التقينا وكيل وزارة التربية والتعليم السابق صالح الحميدي، الذي وعد خيراً هو أيضاً، ووضع أصبعه على أنفه ووعدهن بالدعم والمساندة في قضيتهن.
وأكملن: نحن نطالب بتثبيتنا أسوة بمن ثبتن من محو الأمية، بالرغم من أن لديهن الخبرة الطويلة في التدريس إضافة إلى السنوات الطويلة من التخرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock