شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مليون طالب وطالبة ينتظمون في مدارس العاصمة مع بداية الفصل الدراسي الثاني

مليون طالب وطالبة ينتظمون في مدارس العاصمة مع بداية الفصل الدراسي الثاني

وقام المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي بزيارة لمدرسة الناصرية المتوسطة للاطمئنان على انطلاقة الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني حيث استقبله قائد المدرسة الاستاذ رائد الموسى ومعلمي المدرسة قام بعدها الوهيبي بجولة على الفصول الدراسية والتقى بالطلاب وحثهم على الجد والاجتهاد والانضباط فهي وسيلتهم للتفوق والتميز .

هذا وكان مدير عام تعليم الرياض قد وجه كلمه للطلاب والطالبات مع انطلاقة العام الدراسي جاء فيها : أنكم أيها الطلاب والطالبات تعودون إلى مدارسكم، تسبقكم طموحاتكم، وتطلعات أسركم، وآمال وطنكم، فأنتم الحاضر والمستقبل.

اليوم  فصل جديد ثانٍ، لكنه مرحلة وانطلاقة في طريق نجاحكم وتميزكم وتفوقكم – بإذن الله.. تنهلون من العلوم والمعارف كافة، كلّ في تخصصه ومجاله، بناء على أهداف اليوم المشرق، وأمنيات الغد الزاهر.أرجو لكم التوفيق والسداد، وفصلا دراسيا مليئا بالتفاؤل والإصرار، والعزيمة والإنجازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock