شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم سراة عبيدة” تبدأ في استقبال طلبات البديلات 1434 – 1435

تشكيل لجنة إشرافية و”الوابل” دعاهن لاستكمال الإجراءات

“تعليم سراة عبيدة” تبدأ في استقبال طلبات البديلات 1434 – 1435

 "تعليم سراة عبيدة" تبدأ في استقبال طلبات البديلات
محمد الزهراني- سبق- خميس مشيط: بدأت إدارة التربية والتعليم في سراة عبيدة، في استقبال استمارات البديلات المشمولات بالأمر السامي الكريم.
 
وأوضح مدير التربية والتعليم، هشام بن عبدالملك الوابل، أنه تم تشكيل لجنة إشرافية بعضوية كل من: قسم شؤون الموظفين، وقسم الإشراف التربوي، وإدارة شؤون المعلمين.
 
وأضاف أن اللجنة تنطلق من خلال ثلاث مراحل: المرحلة الأولى من قسم شؤون الموظفين للحصر والتأكد من اكتمال المستندات وتدقيقها والمصادقة عليها وفق نموذج الاستمارة، والمرحلة الثانية من قسم الإشراف التربوي لمطابقة البيانات والوثائق مع الأصول اعتباراً من 25/ 10/ 1434، بينما المرحلة الثالثة من إدارة شؤون المعلمين لإدخال البيانات والتأكد من مصادقتها.
 
ودعا “الوابل” جميع البديلات إلى استكمال الإجراءات، داعياً الله لهن بالتوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock