شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير جامعة القصيم يدعو الأساتذة للتيسير على الطلاب ومراعاة المرحلة

دعا مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود زملاءه وزميلاته من أساتذة الجامعة، في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر، إلى مراعاة المرحلة والتيسير على الطلاب والطالبات وتذليل كافة الصعوبات لهم، نظراً للظرف الراهن، للحد من انتشار فيروس كورونا وما صاحبه من التحول للتعليم عن بُعد.

قائلاً «الظرف استثنائي، يسروا ولا تعسروا»، مقدماً شكره وتقديره لهم على جهودهم التي يبذلونها تجاه الطلاب والطالبات.

ووجدت التغريدة ردوداً واسعة على مستوى الأساتذة أو الطلاب، الذين علقوا عليها ووصفوها بأنها تنم عن حسّه كقائد، والتعامل مع إدارة الأزمات في مثل هذه الظروف، وأن ديننا دين يسر ويحثنا على التيسير بقوله صلى الله عليه وسلم (يسروا ولا تعسروا)، وأن الشريعة الإسلامية مبنية على اليسر لا على العسر.

ولم تخلُ تعليقات الطلاب والطالبات من طرح بعض الاقتراحات وما يواجهون من صعوبات وتحديات في بعض المراحل، منها المطالبة بإلغاء الاختبارات واستخدام التقويم عوضاً عنها، كما طالبوا الأساتذة بالتفاعل مع التغريدة بشكل إلزامي؛ لأنهم “يختلفون في طبيعة التيسير”، وفقاً لـ”عكاظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock