شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

آليات الاختبارات النهائية في جامعة الملك خالد

آليات الاختبارات النهائية في جامعة الملك خالد

كشفت جامعة الملك خالد عن آليات الاختبارات والعملية التعليمية التي تقوم على تنفيذها وفق توجيهات وزارة التعليم ، لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس “كورونا المستجد” حرصًا على سلامة الجميع، واستمراراً للعملية التعليمية.

وأوضحت الجامعة، في بيان لها، أن الجامعة تستمر في تقديم العملية التعليمية بفاعلية وجودة حتى يوم الخميس 30/ 8/ 1441هـ، وفق التقويم المعتمد من المقام السامي، فيما تنفذ الجامعة الاختبارات الفصلية للتقويم الفصلي في كلياتها المختلفة بوسيلة أو أكثر بحسب طبيعة الدراسة فيها، من خلال تقييم الطلاب أثناء سير عملية التعليم عن بعد، أو الاختبارات الإلكترونية عبر البلاك بورد، أو الاختبارات القصيرة المقرونة المتعددة والمتنوعة، وكذلك اختبار الكتاب المفتوح Open book Exam، والاختبارات الشفوية عن طريق أنظمة التعلم الإلكتروني، والعروض التقديمية والمشاركات أثناء المحاضرات في الفصول الافتراضية، إضافة إلى التكليفات والواجبات المنزلية والأنشطة، ومنتديات النقاش Discussion Board، ملف الإنجاز الإلكتروني E – portfolio، والمشاريع العلمية والبحثية، والامتحان بالمنزل Take home exam، على أن يكون مجموع الدرجات للأعمال الفصلية (80) درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock