شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم عنيزة تعلن فتح باب الترشح لمنسوبيها في برامج معهد الادارة

أعلنت تعليم عنيزة في تعميم لها عن فتح باب الترشح لمنسوبيها على برامج الإيفاد للموظفين والموظفات، للبرامج الإعدادية في معهد الإدارة العامة للفصل الأول للعام 1442/1441هـ لمدة عام دراسي لحاملي الشهادات الجامعية والشهادات الثانوية حسب البرامج والتعليمات المرفقة.

وبينت الإدارة بأن التقديم قد يحصر من قبل الوزارة على بعض البرامج وفق ما يرد لاحقا، علما بأن آخر موعد للرفع يوم الاثنين الموافق 1441/11/1هـ، وحددت الإدارة بعض متطلبات وشروط الالتحاق ببرامج المعهد الإعدادية (برامج الايفاد للموظفين).

الشروط :
1- تعبئة طلب الالتحاق المرفق كاملا ولن ينظر لأي طلب غير مكتمل الحقول.
2- ارفاق تعريف من جهة العمل موثق يشمل (تاريخ التعيين والمرتبة والوظيفة).
3- مضي سنتين في الخدمة فأكثر.
4- أن لا يزيد عمر المرشح عن (45) سنه عند التقديم.
5- تطبق شروط البرنامج.
6- إرفاق صورة الهوية الوطنية، يكتب رقم السجل المدني بدقة، وسيظهر في جميع الوثائق والشهادات الخاصة بالمرشح التي تصدر من المعهد.
7- صورة شخصية للمرشح (4X3.)
8- صورة المؤهل الجامعي (وثيقة التخرج+ السجل الأكاديمي) مصدقة من جهة العمل.
9- إرفاق خطاب الموافقة على ترشيح الموظف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock