شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الخدمة المدنية” تدعو 167 جامعية لمطابقة بياناتهن

ممن تقدمن لمفاضلة العمل في الوظائف الإدارية والصحية

“الخدمة المدنية” تدعو 167 جامعية لمطابقة بياناتهن

"الخدمة المدنية" تدعو 167 جامعية لمطابقة بياناتهن

واس- الرياض: دعت وزارة الخدمة المدنية 167 مواطنة من حملة الدرجة الجامعية إلى مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، من الأحد القادم الموافق 20-9-1434هـ إلى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 24-9-1434هـ حسب تقويم أم القرى.

وقالت الوزارة إن المراجعة تهدف إلى مطابقة ما سجلته المتقدمات على موقع الوزارة من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية.

وذكرت الوزارة أن المطلوب مراجعتهن هم جرت مفاضلتهن بناءً على عناصر المفاضلة “المعدل في المؤهل العلمي، وأقدمية التخرج”، ثم الرغبات المكانية، ممن سبق أن تقدمن لمفاضلة حملة الدرجة الجامعية “النساء” الراغبات بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية والصحية بجميع الجهات الحكومية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت “جدارة” الذي كان متاحاً طوال العام.

وطلبت وزارة الخدمة المدنية من المعلنة أسماؤهن أن يحملن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة الهوية الوطنية مع نسخة منها أو “دفتر العائلة”, وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وأشارت الوزارة إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن تحظى بالنظر في المستندات التي تقدمها، لأن هناك فترة محددة للمطابقة.

ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعدّ ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.

ولمعرفة أسماء المدعوات يرجى زيارة موقع الوزارة على الرابط www.mcs.gov.sa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock