شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خريجو اللغة العربية يطالبون الخدمة المدنية في الطائف بمطابقة بياناتهم

مدير الفرع يرد عليهم: هناك أمور تخفى عنكم ولا نستطيع كشفها!

خريجو اللغة العربية يطالبون الخدمة المدنية في الطائف بمطابقة بياناتهم

خريجو اللغة العربية يطالبون الخدمة المدنية في الطائف بمطابقة بياناتهم
فهد العتيبي- سبق- الطائف: التقى 46 من خريجي قسم اللغة العربية في الطائف مدير فرع وزارة الخدمة المدنية اليوم، وقدموا له شكواهم من عدم مطابقة بياناتهم خلال هذا العام.
 
وأوضح الخريجون أن الاحتياج كان 900 فرد لهذا العام، مشيرين إلى أنهم طابقوا بياناتهم العام الماضي، وكان الاحتياج في ذلك الوقت 32 فرداً.
 
وأكد الخريجون أثناء لقائهم مدير فرع الوزارة أنهم اجتازوا اختبار كفايات المعلمين، وحصلوا على درجة الدبلوم العام في التربية.
 
وطالبوا بإنصافهم قبل انتهاء مدة صلاحية الاختبار التي لم يتبقَّ منها سوى سنة واحدة، وبعدها سيجرى إلغاء الاختبار وإعادته.
 
وقال مدير فرع “الخدمة المدنية” بالطائف للخريجين: “هناك أمور تجري في الوزارة تخفى عنكم، أولها ترتيب الخريجين في النظام، وعدد النقاط المكتسبة لكل خريج، والفرع غير مخول بالكشف عن هذه المعلومات”.
 
وطالب المسؤول الخريجين الـ46 بمراجعة وزارة التربية والتعليم بالرياض؛ لإحاطتهم علماً بحقيقة الوضع، وتقديم الإجابات عن استفساراتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock