شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعلن جامعة الباحة أسماء المرشحين والمرشحات للقبول ببرامج الدراسات العليا

تعلن جامعة الباحة أسماء المرشحين والمرشحات للقبول ببرامج الدراسات العليا

أعلنت جامعة الباحة مُمثلة في عمادة الدراسات العُليا أسماء المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا (الماجستير) للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1441/1442هـ، والتي سبق الإعلان عن التسجيل من خلال موقع (أي وظيفة) خبر رقم (61610)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

التعليمات:
صور جميع المرشحين الأساسيين والاحتياط إلى الكليات حسب التاريخ والمكان المحدد في الجدول أدناه لمطابقة المستندات الأساسية التالية:
1- (أصل وثيقة التخرج – أصل السجل الأكاديمي – أصل الهوية الوطنية (أو أصل الإقامة) – التوصيات العلمية).
2- في حالة عدم الحضور للمطابقة في التاريخ المحدد سيتم استبعاد المرشح/المرشحة  ( لايلزم الحضور لمن تمت مطابقة مستنداته سابقا).
3- تتم المطابقة بدءأ من يوم الأحد الموافق 1442/04/21هـ إلى يوم الخميس 1442/04/25هـ من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 1 ظهرًا.
4-  سيتم إعلان اسماء المقبولين (قبول نهائي) بعد الانتهاء من مطابقة المستندات مع الأصول.

للاستعلام ولمزيد من التفاصيل:
اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock