شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

106 من خريجي “حاسب آلي المجتمع”: “المدنية” تحرمنا الوظائف

شهاداتهم معتمدة لكن الوزارة تفضِّل خريجي الكليات الأخرى

106 من خريجي “حاسب آلي المجتمع”: “المدنية” تحرمنا الوظائف

106  من خريجي "حاسب آلي المجتمع": "المدنية" تحرمنا الوظائف
عيسى الحربي- سبق- الرياض: أبدى عدد من خريجي كلية المجتمع التابعة لوزارة التعليم العالي (تخصص دبلوم علوم حاسب آلي) استياءهم؛ بسبب عدم اعتراف وزارة الخدمة المدنية بمؤهلهم؛ وهو ما يترتب عليه حرمانهم من التقدم للحصول على الوظائف.
 
وقال المتضررون، وعددهم 106 خريجين، في شكواهم لـ”سبق”: “شهاداتنا معتمدة من وزارة الخدمة المدنية في المرتبة الخامسة، ورغم ذلك ما زلنا نعاني من ظلم وتهميش الوزارة لنا، وتفضيل خريجي الكليات الأخرى علينا من الذين يحملون المؤهل نفسه والتخصص ذاته”.
 
وناشد الخريجون وزارة الخدمة المدنية فتح باب التقديم للحصول على الوظائف أمامهم، واستلام أوراقهم، احتراماً لحقوقهم، وتقديراً للمؤهل الذي يحملونه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock