شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة نجران تقبل 6 آلاف طالب وطالبة بـ14 كلية

تستمر في استقبال الطلبات حتى 25 رمضان

جامعة نجران تقبل 6 آلاف طالب وطالبة بـ14 كلية

جامعة نجران تقبل 6 آلاف طالب وطالبة بـ14 كلية
هادي آل كليب- سبق- نجران: أعلنت جامعة نجران عن قبولها لـ 6000 طالب وطالبة تقريباً  في مختلف التخصصات بـ 14 كلية تابعة لها، مشيرة إلى استمرارها في استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة عبر بوابتها الإلكترونية حتى يوم 25 رمضان.
 
وتشمل كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية والتمريض والهندسة والحاسب والعلوم والآداب والعلوم الإدارية والشريعة والتربية واللغات والمجتمع.
 
وقال مدير الجامعة الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن إنه حرصاً من الجامعة على إتاحة الفرص لأكبر عددٍ من الطلاب فقد تم التوجيه باستمرار استقبال الطلبات عن طريق البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل حتى يوم بعد غد الخميس الموافق25 / 9 / 1434هـ، كما سيتم الاستمرار في استقبال طلبات القبول للفصل الدراسي الثاني عن طريق البوابة ذاتها حتى25 / 11 / 1434هـ، حيث سيتم بنهاية هذا التاريخ الترشح على المقاعد الشاغرة، إذ ستتيح الجامعة الفرصة لقبول 11 ألف طالب وطالبة.
 
وعن آلية وسير عملية القبول، قال “الحسن” إن عملية القبول تمت بشكلٍ آلي ابتداءً من التقديم عن طريق بوابة الجامعة وانتهاءً بالترشيح الذي تم دون أي تدخل بشري، وبعد القبول المبدئي للطالب أو الطالبة يتم إشعاره لكي يرسل الوثائق والمستندات عن طريق خدمة البريد الممتاز “جامعي” حيث تتكفل الجامعة بدفع رسوم الإرسال.
 
ووجّه مدير الجامعة بتقديم المحاضرات التعريفية للطلاب المستجدين وتكثيف الإرشاد الأكاديمي لهم بشكلٍ خاص ولكل طلاب الجامعة بشكلٍ عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock