شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

عدم صرف مرتبات “هدف” يثير غضب معلمي ومعلمات مكة

أطلقوا “هشتاق” ضد الصندوق وناشدوا المعنيين بالتدخل العاجل

عدم صرف مرتبات “هدف” يثير غضب معلمي ومعلمات مكة

عدم صرف مرتبات "هدف" يثير غضب معلمي ومعلمات مكة
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أبدى أكثر من ٥٠ معلماً ومعلمة بالمدارس الأهلية في مكة المكرمة تذمرهم من عدم إيداع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” للمستحق الشهري من مرتباتهم من قبلهم، والذي تأخر إيداعه دون مبرر يذكر- بحسب قولهم-، وطالبوا بضرورة وفاء الصندوق بالتزاماته تجاه المعلمات والمعلمين.
 
وقال المتضررون لـ”سبق”: “العقد الموحد تبع المدارس الأهلية ينص على أن صندوق الموارد البشرية يتكفل بدعم المعلمين بنصف الراتب بمبلغ ٢٥٠٠ ريال شهرياً، والمدرسة الأهلية تدفع ٣١٠٠ ريال شهرياً، والاتفاق السابق الذي تم بعد الأمر الملكي، والأمور كلها تمام بالنسبة للمدارس الأهلية وملاكها”. 
 
وأضافوا: “المشكلة أن مكتب الموارد البشرية في الشهر الحالي ما نزل الراتب، والمعتاد أنه ينزل شهرياً يوم ٣٠ أو ٣١ ميلادي، يعني راتب شهر يوليو ما نزل للحين، ولجميع المعلمين المسجلين لديه، ويدعمهم في الشهور السابقة، واتصلنا علي الرقم الموحد لمكتب الموارد البشرية 920000713، وكلمنا الموظف وقال: الإدارة المالية ما أعطت أمراً للبنك بالصرف حتى الآن والسبب مجهول. وهذا الموضوع متضررون منه في جميع مدارس المملكة، ما نزل راتب هذا الشهر ودعم المكتب للمعلمين”.
 
وأوضحوا: “نحن كلمنا معلمين في الطائف وفي مكة وفي جدة، وكلهم ما نزل لهم، والموظف بالموارد إذا تم الاتصال عليه يردد العبارة نفسها: “الإدارة المالية”. وأصبحنا لا نعرف من السبب”.
 
وتابع: “نناشد نحن المعلمين والمعلمات المتضررين، الجهات ذات العلاقة بضرورة التدخل العاجل، وإلزام الموارد البشرية بصرف مرتباتنا ومنحنا حقوقنا ومستحقاتنا كاملة في المواعيد المحددة وفق العقود المبرمة”.
 
وقال المعلمون المتضررون إن “تأخير المبالغ من قِبل الموارد البشرية غير مبرر، مع العلم أننا اتصلنا بالموارد البشرية، وأفادونا بأن المسيرات من قِبل المدارس قد رفعت وعليهم الانتظار خلال اليومين المقبلين”، مضيفين “المدة قد انتهت، وقد أقبلنا على أيام العيد، ونحن ننتظر إيداع المبالغ في حساباتنا قبل حلول عيد الفطر المبارك؛ نظراً للالتزامات المالية التي على كل معلم”.
 
وذكروا: “استلمنا المبلغ المخصص من قِبل المدارس منذ وقتٍ مبكر، ولم يبق لنا سوى مبلغ الموارد البشرية، والذي يمثل لنا الشيء الكبير، حيث إن المبلغ ليس باليسير”.
 
يُذكر أن المعلمين خصصوا “هاشتاق” بحملة المطالبة بالإسراع بإيداع مرتباتهم تحت مسمى ‎”‏‫#مواردنا- وين- رواتبنا‬”.‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock