شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة “المجمعة” تمدّ “هيئة السياحة” بكوادر لدعم “متحف الغاط”

الدكتور “المقرن”: نحرص على تبادل الخبرات مع كل الجهات

جامعة “المجمعة” تمدّ “هيئة السياحة” بكوادر لدعم “متحف الغاط”

جامعة "المجمعة" تمدّ "هيئة السياحة" بكوادر لدعم "متحف الغاط"
ظافر الشهري – سبق – المجمعة: تلقَّى مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن خطاب شكر من رئيس هيئة السياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، تقديراً لموافقته على استعانة الهيئة بخدماتِ عددٍ من منسوبي الجامعة كمتعاونين لدعم “الهيئة” بمتحف محافظة الغاط.
 
وقال الأمير “سلطان”: “هذه الموافقة تأتي دعماً من الجامعة للهيئة بالخبرات والكفاءات الوطنية المتميزة”.
 
وقال مدير الجامعة: “استعانة الهيئة بعدد من منسوبي الجامعة دليل على ما يحمله أبناء الجامعة من خبرة وما يتمتعون به من كفاءة، وهو ما يمثل داعياً للفخر والاعتزاز”.
 
ورحَّب الدكتور “المقرن” بالتعاون مع هيئة السياحة والآثار في جميع المجالات المتاحة وتبادل الخبرات, وذلك على أساس من الدوافع الوطنية, والحرص على خدمة قطاع مهم هو السياحة والآثار.
 
وأعرب “المقرن” عن قناعته بأن قطاع السياحة والآثار يعيش حراكاً وتطوراً كبيراً في ظل متابعة الأمير “سلطان”, مؤكداً أنه يبذل جهوداً كبيرةً في هذا المجال.
 
وقال مدير الجامعة: “توجُّهات جامعة المجمعة تقوم على التكامل مع جميع الجهات, والجامعة في شراكة دائمة وتواصل مستمر مع جميع المنشآت والقطاعات والإدارات الحكومية والأهلية”.
 
وأضاف الدكتور “المقرن”: “الجامعة تسعد بفتح آفاق واسعة من التعاون وتبادل الخدمات في جميع المجالات بما يتوافق مع المصلحة العامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock