شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تقديم دوام “الطائف” يُثير غضب أعضاء التدريس والأكاديميين

طالبوا إدارة الجامعة بتوضيح المبررات أو التراجع عن هذا القرار

تقديم دوام “الطائف” يُثير غضب أعضاء التدريس والأكاديميين

تقديم دوام "الطائف" يُثير غضب أعضاء التدريس والأكاديميين
فهد العتيبي- سبق- الطائف: أبدى أعضاء هيئة التدريس والأكاديميين التابعين لجامعة الطائف استياءهم لما قامت به إدارة الجامعة من تقديم لبداية الدوام بعد إجازة عيد الفطر المبارك، والتي من المفترض أن تكون يوم الثامن عشر من شهر شوال القادم، حيث أرسلت إيميلاً لهم يفيد بتعديل يوم عودتهم، إلى يوم الأحد الحادي عشر من الشهر نفسه.
 
وأبدى أعضاء هيئة التدريس استغرابهم من هذه الخطوة غير المسبوقة؛ حيث إن عودة الأكاديميين في جميع الجامعات هي يوم الثامن عشر من شهر شوال، منها على سبيل المثال جامعة الباحة، التي وضعت خطتها وتقويمها الدراسي على موقعها الإلكتروني.
 
وطالب الأعضاء إدارة الجامعة بتوضيح مبررات تقديم موعد العودة أو التراجع عن هذا القرار؛ ليتسنى لهم الاستمتاع بإجازتهم أسوة بجامعات المملكة الأخرى.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock