شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“سبق” تستعرض إنجازات جامعة جازان بصور جوية

أشاد بها مدير الجامعة والوكلاء خلال حفل المعايدة

“سبق” تستعرض إنجازات جامعة جازان بصور جوية

"سبق" تستعرض إنجازات جامعة جازان بصور جوية
سبق- الرياض: رصد مصور صحيفة “سبق” ومصور المركز الإعلامي بجامعة جازان، فهد كاملي، جانباً من إنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، تتمثل في مشروع المدينة الجامعية، وذلك عبر صور جوية تعرض سير العمل ومستوى النجاح المتحقق في المشروع.
 
وحظي هذا المشروع الذي يقام على مساحة تسعة ملايين متر مربع بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين.
 
وأبرزت الصور الجوية التي التقطت قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك، تطوراً في مستوى التقدم الذي أحرزه المشروع، حيث عكست معدل البناء خلال الأشهر القريبة الماضية، خاصة ما يتعلق ببرج الجامعة المكون من 18 طابقاً، كلية العلوم الطبية التطبيقية، المستشفى الجامعي وسعته 400 سرير، الفندق الاستثماري بالإضافة إلى إسكان الطلاب وإسكان أعضاء هيئة التدريس.
 
ورفع مدير الجامعة الدكتور محمد بن علي آل هيازع خلال حفل المعايدة الذي حضره ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وللشعب السعودي النبيل.
 
 
وأشاد مدير الجامعة والوكلاء بالإنجازات المتلاحقة التي يشهدها مشروع المدينة الجامعية.
 
وتزامن حفل المعايدة مع عودة طليعة من مبتعثي الجامعة للدراسات العليا ممن أتموا برنامج دراساتهم لنيل شهادتي الماجستير والدكتوراه في أرقى الجامعات العالمية.
 
وعبر المبتعثون العائدون عن سعادتهم بعودتهم للوطن مع حلول عيد الفطر، للمشاركة في بناء الجامعة وتنفيذ إستراتيجيها وخططها التعليمية الطموحة.
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock