شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

ملتقي تقنية جدة يطرح 4000 وظيفة لخريجي التدريب الفني

ملتقي تقنية جدة يطرح 4000 وظيفة لخريجي التدريب الفني والمهني، تواصل الكلية التقنية بجدة استعداداتها المكثفة لتنظيم واستضافة “ملتقى التوظيف الفني 2021” بمنطقة مكة المكرمة يومي الأربعاء والخميس 15 و 16 ديسمبر ، والذي يهدف إلى فتح الطريق أمام خريجي التدريب الفني والمهني. ، وتحديد متطلبات سوق العمل وفرص العمل والتدريب ، بمشاركة أكثر من 35 جهة تمثل القطاعين الخاص والحكومي.

عميد الكلية م. جميل بن سعيد عسلي ، أن الملتقى هو أحد أدوات الكلية لدعم وتعزيز جهود التوطين انطلاقا من رؤية المملكة 2030 ورهانها المستمر على الشباب السعودي الواعد ، مشيرا إلى أن الملتقى الذي وفر ما يقارب “4000” فرصة عمل لـ موعد عقد سلسلة من ورش العمل والدورات المهنية. برنامج حواري ومجموعات عصف ذهني خلال المعرض ، بمشاركة مختلف الجهات المشاركة.

وعبر عسلي عن تطلعه لأن يكون هذا الملتقى ملتقى بين الخريجين والخريجات مع الجهات التي توفر فرص عمل وبرامج تدريبية ، منوهاً بدعم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتأكيد على دور الكلية في دعم خريجيها. المتدربين. لسنوات عديدة قدمت الكلية نماذج مشرفة من خريجيها وفق معايير ومتطلبات سوق العمل ، وبما يتوافق مع المتغيرات التي تتطلبها الوظائف المستقبلية ، مما يزيد من فرص توظيف المتدربين فيها ، ويساهم في خدمة المجتمع.

موعد التقديم:

يبدء التقديم في ملتقي تقنية جدة يومي الأربعاء والخميس 15 و 16 ديسمبر، بملتقى التوظيف الفني 2021 في منطقة مكة المكرمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock