شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد إجازة الفصل الدراسي الثاني وآليات امتحانات 1443

موعد إجازة الفصل الدراسي الثاني وآليات امتحانات 1443، كما زادت الأسئلة في الفترة الأخيرة ، فهي تعتبر أطول فترة إجازة في المدارس السعودية ، وذلك في ظل اعتماد نظام الفصول الثلاثة في عام دراسي واحد 1443 ، بحيث ينتهي كل فصل دراسي بامتحانات فترة الإجازة. بالإضافة إلى إجازات نهاية الأسبوع ، وهنا موعد إجازة لكم عبر موقع مكتبة طلابنا نهاية الفصل الدراسي الثاني وآلية الاختبارات حسب التقويم الأكاديمي بعد التحديث.

موعد إجازة الفصل الدراسي الثاني 1443

ينتهي الفصل الدراسي الثاني بعد الامتحانات لجميع الصفوف ، وتبلغ فترة الإجازة حوالي عشرة أيام ، تبدأ في 6 يناير 2022 ، الموافق 3 جمادى الثانية 1443 ، وتنتهي في 16 يناير 2022 ، الموافق جمادى الآخر. 13/1443 هـ بدأت الدراسة بعدها للفصل الثالث. في المملكة العربية السعودية ، تبدأ نهاية إجازة الفصل الدراسي الثاني في 10 مارس 2022.

آلية الاختبارات تبعا للتقويم الدراسي

بعد أن تم توضيح مواعيد اختبارات الفصل الدراسي الثاني وموعد الانتهاء منها، يتم توضيح آليات الاختبارات لجميع المراحل التعليمية من خلال التقويم الدراسي الحديث، وهذا تبعا للاجراءات الاحترازية للمحافظة علي صحة وسلامة الطلاب في انتشار فيروس كورونا والمتحور الجديد، ويتم اجراء الاختبارات كما يلي :-

  • اختبارات المراحلة الابتدائية تتم عن بعد من خلال منصة مدرستي التعليمية .
  • امتحانات المرحلة المتوسطة والثانوية بنظام الحضوري في كافة المدارس السعودية .
  • جميع الطلاب الحاصلين علي جرعة لقاح كورونا الأكبر من 12 عام، سيتم اختبارهم بالمدارس .
  • يتم تقسيم الطلبة إلي مرحلتين في الاختبارات المعتمدة، لا يتجاوز عدد الاختبارات في اليوم الواحد لكل مرحلة عن مادتين بالاختبارات النهائية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock