شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ما هو جدول الإجازات المطولة

ما هو جدول الإجازات المطولة، إجازة نهاية الأسبوع المطولة نوع إجازة جديدة يحصل عليها طلاب وطالبات لشتى المراحل التعليمية المختلف

5 أيام إجازة رسمية لطلاب

خلال شهر فبراير ، سيحصل طلاب المدارس على إجازة لمدة 5 أيام متتالية بسبب المناسبات المختلفة. بحسب ما ورد في التقويم للعام الدراسي الحالي ، الثلاثاء 22 فبراير هو يوم التأسيس ، يليه الأربعاء 23 فبراير عطلة نهاية أسبوع مطولة، بينما الخميس 24 فبراير عطلة نهاية أسبوع مطولة ، بينما يوم الجمعة. 25 فبراير والسبت 26 فبراير هي أيام العطل الرسمية من كل أسبوع.

ما هو جدول الإجازات المطولة

وفي وقت سابق ، أعلنت وزارة التربية والتعليم  أنه تم العمل على زيادة عدد الإجازات للطلاب خلال عام دراسي واحد من أجل التخلص من ركود الروتين الذي يعاني منه الطلاب وهيئة التدريس ، ولكي يعود الطالب. مرة أخرى للدراسة بكل شغفه ، وبشكل عام النظام المدرسي الجديد يهدف إلى تطوير نظام التعليم ، وتحقيق اهتمام الطلاب بشكل عام ، ورفع مستوى تحصيلهم الأكاديمي.

إجازة نهاية الأسبوع المطولة نوع إجازة جديدة يحصل عليها طلاب وطالبات لشتى المراحل التعليمية المختلفة، وفي المعتاد تتكون الإجازة المطولة من أربع أيام تبدأ من يوم الأربعاء حتى يوم السبت أو من الجمعة إلى يوم الاثنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock