شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حقيقة تأجيل الإختبارات النهائية 1443 للفصل الثاني

حقيقة تأجيل الإختبارات النهائية 1443 للفصل الثاني، ويكون ذلك في التاسع والعشرين من رجب 1443 هـ ، الموافق للتاريخ الميلادي الثاني مارس 2022 م ، أي أنه لم يتبق له سوى 18 يومًا ، وبالتالي لم يتم تأجيل الامتحانات النهائية حتى الآن ، و وزارة التربية والتعليم في المملكة لم تصدر أو تعتمد أي بيان. جديد بخصوص تأجيل موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، وأن الامتحانات ستجرى وسط تطبيق إجراءات احترازية صارمة للغاية للحفاظ على صحة الطلاب وإتمام الامتحانات على أكمل وجه دون أي عوائق أو مشاكل.

حقيقة تأجيل الاختبارات النهائية 1443 هـ

ستجرى الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني في موعدها المحدد من قبل وزارة التعليم، والتي باقي عليها ثمانية عشر يوم فقطـ، وبتاريخ 2\3\2022 ميلاديًا و 23 رجب 1443 هجريًا، كما أن حقيقة تأجيل الإختبارات النهائية تعد من أكثر ما يشغل أذهان الطلاب، علماً بأنه إذا وجد طالب مصاب أو مشتبه به، سيتم تأجيل اختباراته إلى وقت آخر فور الانتهاء من العلاج والشفاء التام، وسيتم أخذ كافة الاحترازات وعمل الفحوصات اللازمة للمختلطين والمعلمين.

موعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني 1443 هـ

لم يتبق سوى القليل للفصل الدراسي الثاني الذي سينتهي وفق ما حددته وزارة التعليم الشامل لجميع الإجازات للعام الدراسي الحالي في العاشر من آذار (مارس) 2022 م ، وفي السابع من شهر 8/1443 هـ. وتستمر الإجازة في نهاية الفصل الدراسي الثاني لمدة 10 أيام ، لبدء الفصل الدراسي الثالث. في العشرين من آذار (مارس) 2022 م ، وفي السابع عشر من شهر 8/1443 هـ ، مع العلم أنه تم إضافة عطلة جديدة في التقويم الأكاديمي ، وهي “إجازة يوم التأسيس” ، والتي ستكون في 22/2. / 2022 م ، وفي 21/7/1443 هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock