شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تأجيل اختبارات برنامج التقييم الدولي

تأجيل اختبارات برنامج التقييم الدولي، تم الإعلان عن تأجيل موعد امتحانات برنامج التقييم الدولي أو اختبارات الـ PISA ، والسبب في ذلك أن هذه الامتحانات تتعارض مع امتحانات الفترة الثانية التي بدأت هذا الأسبوع وستستمر لمدة أسبوع ، وإشعار تم إرساله إلى جميع المدارس لتأجيل أو إلغاء امتحانات برنامج التقييم الدولي لإجراء الاختبارات الدورية على النحو المحدد ؛ لذا فإن هذا يساعد الطلاب على التركيز في الاختبارات الدورية.

أما برنامج التقييم الدولي فتشرف عليه منظمة التعاون والصحة الاجتماعية. الغرض هو تحديد مستوى الطلاب. يتم إجراء هذا الاختبار في مجالات محددة وهي الرياضيات والقراءة والعلوم ، وعادة ما يتم إجراء هذا الاختبار مرة كل ثلاث سنوات.

هل سيتم تأجيل اختبارات نهاية الفصل الثاني ؟

بعد تأجيل امتحانات PISA ، أثار ذلك قلق الطلاب وأولياء الأمور لتحديد ما إذا كان سيتم إجراء تعديل على موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني ، ولكن في الواقع لم يتم الإعلان عن أي تعديلات في موعد الاختبار ، لأن الإجراءات جارية. نفذت الإجراءات الاحترازية في المدارس ، مما أبقى العملية التعليمية دون عوائق ، وبالتالي سيتم إجراؤها في الموعد المقرر الموافق 27 فبراير 2022 م ، الموافق 26 رجب 1443 هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock