شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443، من عمليات البحث المهمة بداخل المملكة؛ والتي تهم الكثير من المواطنين والمواطنات المتقدمين على الوظائف المعلنة في الفترة الماضية، والتي تم التقديم عليها من أجل التعيين في مختلف مناطق المملكة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن النتائج المعلنة من الوزارة.

نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن أسماء (44) متقدمًا للوظائف التي أعلنت عنها الوزارة في الفترة من بتاريخ 1443/03/26هـ، و اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 1443/07/15هـ وحتى 1443/07/22هـ، والتي تم تقديمها عبر موقع الوزارة على الإنترنت. التوظيف ، من أجل إجراء المقابلة. لاستكمال معادلات المواعيد في وزارة الحج والعمرة ، وطلبت الوزارة من المعلنين مراجعة المقر بناءً على الجدول الزمني المحدد أدناه.

كما أكدت وزارة الحج والعمرة أنها دعت أكثر من متقدم لكل وظيفة من أجل التوجه مباشرة إلى مركز الفحص الطبي الشامل بمدينة مكة المكرمة، ومن ثم الحضور مباشرة إلى المقر الرئيسي لوزارة الحج والعمرة بمكة المكرمة حي الحمراء

المستندات المطلوبة

دعت وزارة الحج والعمرة، كافة المعلن أسمائهم إلى مراجعة الوزارة في التاريخ والوقت والموقع المحدد لكل مرشح، مع إحضار الوثائق التالية:

1- أصل الهوية الوطنية + نسخة منها.
2- عدد (4) صور شمسية مقاس (4*6) ذو خلفية بيضاء.
3- العنوان الوطني
4- الحساب البنكي
5- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها موضحا بها التقدير العام والنسبة المنوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
6- معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج الم ملكة – ونسخة من كشف الدرجات بالإضافة إلى مفاتيح المعدل.
7- إحضار صورة الجواز الصحي (تطبيق توكلنا).

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443

أتاحت وزارة الحج والعمرة، لجميع المواطنين والمواطنات المتقدمين على الوظائف المعلنة في الفترة الماضية، الحصول على ملف مواعيد المقابلات وأسماء المرشحين والمرشحات من خلال الرابط التالي “من هنا“، علماً بأنه يجب على المرشح الالتزام بكافة التعليمات الموضحة بالإعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock