شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موظف يتهم مدير شؤون الموظفين بجامعة الباحة بعدم رفع تثبيته

“الزهراني” يرد: المدير جديد والمعاملة تحت الإجراء

موظف يتهم مدير شؤون الموظفين بجامعة الباحة بعدم رفع تثبيته

موظف يتهم مدير شؤون الموظفين بجامعة الباحة بعدم رفع تثبيته
محمد الزهراني- سبق- الباحة: قال موظف في جامعة الباحة معيّن منذ عام 1427هـ على وظيفة إدارية في بند العمال بإدارة كليات البنات، التي كانت تابعة لوزارة التربية والتعليم وضمّت فيما بعد تحت مظلة جامعة الباحة، واستمر عقده على بند العمال سارياً إلى حينه، من عدم تثبيته على الرغم من صدور الأمر الملكي بتثبيت جميع موظفي العقود، وحكم المحكمة الإدارية (ديوان المظالم)، وتوجيه مدير الجامعة.
 
وقال الموظف رمضان خضران الزهراني، الذي يعمل في قسم الاتصالات الإدارية: “رفض مديري المباشر التوقيع على ورقة تثبيتي، وحولني على مدير شؤون الموظفين، الذي رفض هو الآخر التوقيع، وما زلت على هذا الحال، فتقدمت إلى المحكمة الإدارية (ديوان المظالم) بشكوى، وقدمت جميع المستندات التي لديّ، والتي تستوجب تثبيتي”.
 
وأضاف: “قضت المحكمة الإدارية بمكة المكرمة بحكم واجب النفاذ بتثبيتي، ونص على (إلزام المدعى عليها -جامعة الباحة- رفع أوراق المدعي إلى لجنة التثبيت بوزارة الخدمة المدنية؛ لما هو مبين تفصيلياً بالأسباب”.
 
وذكر أنه “خاطب رئيس محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة مدير جامعة الباحة بحكم المحكمة الذي أصبح نهائياً واجب النفاذ”.
 
وتابع الزهراني: “وجّه مدير الجامعة خطاباً إلى مدير شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بتنفيذ حكم المحكمة؛ كونه أصبح نهائياً وواجب النفاذ”.
 
وتابع: “رفض مديري المباشر التوقيع على ورقة التثبيت متهرباً من المسؤولية -على حد تعبيره- ومدير شؤون الموظفين رفض التوقيع كذلك، وإلى الآن لم أثبت”.
 
من جهته، قال المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الباحة، الدكتور عبدالواحد بن سعود الزهراني: “بالعودة إلى إدارة شؤون الموظفين، فإن المدير الحالي باشر العمل حديثاً، والمعاملة حالياً تحت الإجراء، وسيأخذ صاحب الحق حقه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock