شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خريجو “حاسب” كليات المعلمين يطالبون بتعيينهم أسوة بزملائهم

عشرات منهم تجمّعوا في جدة وقابلوا أحد المسؤولين

خريجو “حاسب” كليات المعلمين يطالبون بتعيينهم أسوة بزملائهم

 خريجو "حاسب" كليات المعلمين يطالبون بتعيينهم أسوة بزملائهم
محمد الغبيشي- سبق- جدة: تجمّع صباح أمس الأحد، العشرات من خريجي كليات المعلمين – قسم حاسب آلي، للمطالبة بتعيينهم أسوة بزملائهم الذين هم على رأس العمل.. وقابلوا أحد المسؤولين ووعدهم بعرض موضوعهم على الجهة المسؤولة.
 
وقال فواز الشمري، لـ “سبق”، هاتفياً: نحن فقط نبحث عن مبدأ العدل والمساواة أسوة بمَن سبقونا وتعيين جميع الخريجين للحاسب الآلي، ولا سيما نحن ننتظر هذا الحلم منذ ثلاث سنوات، وبدورنا نطالب بضرورة تعييننا جميعاً دون قيدٍ أو شرطٍ، إضافة إلى أننا تقدمنا للالتحاق بعددٍ من القطاعات العسكرية، ولكن تمّ رفضنا، بحجة اننا نحمل شهادات تربوية.
 
وأضاف فهد فايز، لـ “سبق”: طرقنا جميع الكليات العسكرية فتم رفضنا جميعاً لأننا نحمل شهادة تربوية حيث يتم التعيين فقط في وزارة التربية والتعليم ولم نقبل إطلاقاً.
 
وأكمل: عندما توجّهنا الى وزارة التربية والتعليم، قالوا لنا: الاحتياج صفر، مع العلم اننا نعلم أن هناك معلمين للحاسب الآلي يغطون أكثر من مدرسة – على حسب قوله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock