شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير “تعليم نجران” للمشرفين التربويين: لا تتصيدوا الأخطاء

دعا إلى تفعيل فيلم الوزارة الوثائقي عن الحقيبة المدرسية

مدير “تعليم نجران” للمشرفين التربويين: لا تتصيدوا الأخطاء

مدير "تعليم نجران" للمشرفين التربويين: لا تتصيدوا الأخطاء
هادي المحامض- سبق- نجران: حذر مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع من عملية تصيد الأخطاء عند زيارة المشرفين التربويين الميدانية لمختلف مدارس المنطقة في المراحل التعليمية الثلاث.
 
وقال “المنيع” خلال اللقاء التربوي الذي عقده، أمس، مع مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بنين حسين آل معمر، ومديري الإدارات، وأقسام الشؤون التعليمية، والمشرفين التربويين: أولاً أتمنى للجميع عاماً حافلاً بالعطاء لمواصلة العمل بروح الفريق الواحد, دون تصيد للأخطاء أو تتبع للعثرات, لأن من يبحث عن الزلات سيجدها، كوننا بشراً خطاءين.
 
وأضاف “المنيع”: نحن نتعامل مع مستقبل الأمة، ولذا يجب أن يتوافق ما يقدمه المشرف التربوي من عمل مع متطلبات الأهداف السامية للتعليم، ومتطلبات العصر تربوياً وتعليمياً, وأنوِّه بعدد كبير من المشرفين عندما يزورون المدارس يمثل كل منهم مدير عام تعليم نفسه, من خلال إثرائه للمدرسة بما لديه من خبرات ونصائح وحل لجميع العقبات التي تواجه سير العمل المدرسي, وعلى النقيض نجد أن زيارات بعض المشرفين التربويين للمدارس تكون ثقيلة غير مرغوب فيها من قبل كل منسوبي المدرسة, وبدلاً من أن يقدم هذا المشرف الحلول لما يعترض حسن سير العمل تجده يكتفي بتدوين الملاحظات تصيداً للأخطاء، فضلا على قصر زيارة البعض وعدم إعطاء المشرف المدرسة حقها عند الزيارة.
 
وتابع “المنيع”: ويكون تصيد الأخطاء في الوقت الذي ينتظر فيه المعلمون أن تتمكن تلك الزيارة من الأخذ بأيديهم من قبل المشرف لإنجاح مهمتهم في تحقيق مهارات التعليم العليا لدى أبنائنا, داعياً الجميع إلى تفعيل الفيلم الوثائقي الذي أعدته وزارة التربية والتعليم عن الحقيبة المدرسية في كل مدارس المنطقة والمحافظات التابعة لها، للتنويه بأهمية وأخطار ثقل الحقيبة المدرسية على البنية الجسمية للطلاب والطالبات، خاصة في المراحل الأولى من التحاقهم بالمدارس.
 
وشهد اللقاء استعراض مديري الإدارات والأقسام بالشؤون التعليمية البرامج والخطط المنفذة استعداداً لبداية جادة وقوية فور انطلاق العام الدراسي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock