شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الخدمة المدنية” لمعلم بالقنفذة: أنت غير موظف وليس لك بيانات

حين حاول إضافة شهادة الدبلوم العالي بعد مرور عامين على رأس العمل

“الخدمة المدنية” لمعلم بالقنفذة: أنت غير موظف وليس لك بيانات

"الخدمة المدنية" لمعلم بالقنفذة: أنت غير موظف وليس لك بيانات
حسن العيسى- سبق- القنفذة: قال المعلم محمد عبدالله الشاووش المعين في تعليم القنفذة منذ عامين: إن ديوان الخدمة المدنية أفاده أن اسمه غير مدون لديهم كموظف بالتعليم، على الرغم من أنه على رأس العمل طوال تلك المدة معلماً بإحدى مدارس مركز المظيلف.
 
وقال المعلم: “حدث ذلك الأمر عندما حاولت إضافة شهادة الدبلوم العالي في التوجيه والإرشاد التي حصلت عليها مؤخراً، ورفعت أوراق طلب الإضافة عن طريق إدارة التربية والتعليم بالقنفذة”.
 
وأضاف “الشاووش”: “كانت المفاجأة عندما أفادوني أن بياناتي الوظيفية غير مسجلة، فراجعت مكتب الخدمة المدنية بالباحة، وجاء الرد بأني غير موظف وليس لي أي بيانات بديوان الخدمة المدنية”.
 
وتابع: “بسبب ذلك اكتشفت أن جميع المعينين معي في نفس الدفعة لم يتم تسجيل بياناتهم في الخدمة المدنية للآن”.
 
وتساءل “الشاووش” عن سبب عدم تسجيل أسمائهم رغم أنه مضى عامان كاملان على تعيينهم.
 
“سبق” حاولت التواصل مع متحدث الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين للاستيضاح حول الموضوع بالاتصال على هاتفة الجوال ومراسلته على “الواتس أب”، لكنه لم يرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock