شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الخدمة المدنية” تدعو الجامعيين إلى تحديث بياناتهم في “جدارة”

​اعتبرت رفض التحديث تراجعاً عن الرغبة في التوظيف

“الخدمة المدنية” تدعو الجامعيين إلى تحديث بياناتهم في “جدارة”

"الخدمة المدنية" تدعو الجامعيين إلى تحديث بياناتهم في "جدارة"
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: دعت وزارة الخدمة المدنية المتقدمين على برنامج “جدارة” من الحاصلين على الدرجة الجامعية في تخصصات “إدارة مالية، التمويل، مالية واستثمار، التمويل والاستثمار، الأعمال المصرفية، محاسبة، إدارة مالية ومصرفية، المحاسبة المهنية، محاسبة ومالية، العلوم المالية، العلوم المالية والمصرفية، مالية واقتصاد، مالية” إلى التقدم لتحديث بياناتهم، والتأكد من دقة وسلامة البيانات في طلبات التقديم وذلك خلال الفترة من يوم غد الأربعاء الموافق 14-10-1434هـ وحتى الساعة 7.00 صباح الأحد الموافق 18-10-1434هـ، وذلك استعداداً لتنفيذ المرحلة الأولى من الاختبارات التنافسية للالتحاق بالوظيفة العامة التي اعتمدتها الوزارة.
 
وأكدت الوزارة على أن من لم يحدث طلبه خلال الفترة المحددة فإن ذلك يعتبر عدولاً منه عن رغبة التوظيف، وأن دخول الاختبار متطلب سابق للالتحاق بالوظيفة العامة، حيث تم اعتماد الدرجة الحاصل عليها المتقدم من الاختبار كأحد عناصر المفاضلة لغرض التعيين.
 
وأوضحت الوزارة أن الغرض من الاختبار ليس الاجتياز أو عدمه إنما يتم اعتماد الدرجة التي يحصل عليها المتقدم لغرض المفاضلة بين المتقدمين للترشيح على الوظائف.
 
هذا، ووفرت الوزارة على موقعها الإلكتروني تعليمات وإرشادات من خلال “الأسئلة الأكثر شيوعاً، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة” وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمن لم يسبق لهم التقديم أو عند تحديث الطلب لمن سبق لهم التقديم، وذلك وفق مجموعة خطوات، منها، الدخول حسب رقم الهوية الوطنية والرقم السري على جدارة وتحديد خيار تعديل بيانات المتقدم، وفي حالة رغبة المتقدم تعديل أي بيانات يمكنه ذلك بعد حفظ التعديلات يصبح الطلب محدثاً.
 
أما في حالة عدم رغبة المتقدم تعديل أي بيانات عليه الضغط على إيقونة التالي أسفل كافة الشاشات للنموذج بذلك يصبح الطلب محدثاً، وعلى كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تم طباعته قبل 18-10-1434هـ.
 
وأوضحت الوزارة أن البيانات التي يقوم المتقدم بإضافتها على نموذج جدارة يتحمل المتقدم مسؤوليتها حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداته لاستبعاد الطلب، مشددة على أن كل متقدم وقبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها، وعليه التأكد التام من اكتمال بيانات الطلب ودقتها من خلال عرض عبارة الطلب مكتمل أعلى الشاشة.
 
ومن المتوقع أن تعلن الوزارة في وقت لاحق على ضوء نتائج تحديث البيانات، أماكن الاختبارات للمتقدمين التي سيتم إجراؤها يوم الأربعاء 28-10-1434هـ الفترة المسائية.
 
وتجدر الإشارة، إلى أن الوزارة ربطت المطابقة مع أصول المستندات الثبوتية لها في مرحلة الترشيح، وهذا يعني أن من يتضح أنه لا تتوفر لديه الدرجة العلمية أو التخصص المستهدف بالإعلان سيتم استبعاد طلبه في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock