شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اعلان اسماء 270 مرشحه لوظائف تعليميه بتعليم نجران 1434 – 1435

​المقابلات الشخصية تبدأ الأحد القادم بمبنى الإدارات النسائية

استعلام عن اعلان اسماء 270 مرشحه لوظائف تعليميه بتعليم نجران 1434 – 1435

"تعليم نجران" تدعو 270 مرشحة لوظائف تعليمية لمراجعتها
هادي شرجاب- سبق- نجران: دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران، المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية للبنات وعددهن 270 مرشحة، لمراجعتها حسب المواعيد المسجلة من قبلهن على نظام المقابلات.
 
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر سليمان المنيع، أن المقابلات الشخصية للمرشحات تبدأ من الأحد القادم 18/ 10/ 1434هـ إلى الخميس 22/ 10/ 1434هـ وذلك بمبنى الإدارات النسائية بحي الفهد الجنوبي، متمنياً لجميع المرشحات التوفيق في حياتهن العملية الجديدة.
 
ولفت “المنيع” إلى أن اللجان اللازمة لاستقبال المرشحات وتهيئة المقرات المناسبة لاستقبالهم تشكلت بالفعل.
 
فيما أهاب مساعد المدير للشؤون المدرسية منصور عبد الله عسيري، بجميع المرشحات ضرورة إحضار كافة المستندات والوثائق المطلوبة وترتيب الرغبات على النظام، مبيناً أنه يمكن التواصل مع شؤون المعلمين على البريد الإلكتروني ([email protected])، متمنياً التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock