شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تثبيت “معلمات البدل وسد العجز ومحو الأمية” في ينبع 1434 – 1435

​طلب منهن الحضور بالمستندات المطلوبة من الأحد القادم

تثبيت “معلمات البدل وسد العجز ومحو الأمية” في ينبع 1434 – 1435

تثبيت "معلمات البدل وسد العجز ومحو الأمية" في ينبع

 ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: أصدر “تعليم ينبع” تعميماً إلحاقياً يتعلق بشمول عقود سد الاحتياج وعقود محو الأمية والبديلات، بقرار التثبيت.

 

ودعا “تعليم ينبع” جميع المعلمات اللاتي عملن كبديلات، سواء كانت عقودهن ترتبط بأنهن بديات للعجز الناتج عن الإجازات النظامية، أو ترتبط بسد العجز الطارئ، أو العقود الخاصة بمحو الأمية، إلي تسليم المستندات المطلوبة إلى قسم التوظيف بإدارة شؤون الموظفين.

 

وأوضح “تعليم ينبع” أن تلقي المستندات سيبدأ من يوم الأحد القادم 18/ 10/ 1434.

 

وطالب ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﺸﻤﻮﻻ‌ﺕ ﺑﺎﻟﻘﺮﺍﺭ ﻣﻤّﻦ ﻋﻤﻠﻦ في ﻤﺪﺍﺭﺱ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑـ”ﺘﻌﻠﻴﻢ ينبع”، بضرورة ﻣﺮﺍﺟﻌﺔ ﻗﺴﻢ ﺍﻟﺘﻮﻇﻴﻒ ﺑﺈﺩﺍﺭﺓ ﺷﺆﻭﻥ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﺑﺎﻹ‌ﺩﺍﺭﺓ ﺧﻼ‌ﻝ ﺃﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ.

 

وشدد “تعليم ينبع” على ضرورة إحضار ﺍﻷ‌ﻭﺭﺍﻕ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﻨﺪﺍﺕ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﻟفحصها وﺍﻟﻤﺼﺎﺩﻗﺔ ﻋﻠﻴﻬﺎ؛ ﻭﻓﻖ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻤﺎﺭﺓ ﺍﻟﻤخصص ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻐﺮﺽ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock