شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نجاة “معلمة محو أمية” وطفلها من الموت في حادث مروري

اضطرَّت للذهاب إلى مهد الذهب للتسجيل في حصر “وزارة التعليم”

نجاة “معلمة محو أمية” وطفلها من الموت في حادث مروري

نجاة "معلمة محو أمية" وطفلها من الموت في حادث مروري

 عبد الله السالم- سبق- الدمام: نجت إحدى معلمات “بديلات محو الأمية” من حادث مروري مروّع تعرضت له صباح اليوم، عندما كانت برفقة زوجها وطفلها الرضيع، على طريق جدة-مهد الذهب.

 

وكانت المعلمة في طريقها إلى إدارة التربية والتعليم بمهد الذهب؛ للتسجيل في حصر البديلات الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم.

 

وقالت مصادر لـ”سبق”: “الحادث وقع صباح اليوم، وأسفر عن إصابة أفراد الأسرة بجراح، لكنهم نجوا من موت محقق”.

 

وقالت المتحدثة باسم “بديلات محو الأمية” عزيزة عبيدان لـ”سبق”: “هذه المعلمة كان يمكن أن تكون إحدى ضحايا “التعليم”؛ بسبب سفرها إلى مهد الذهب للتسجيل في الحصر”.

 

وأضافت “عزيزة”: “هذه واحدة من العقبات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية أمامنا في أداء عملنا، وتوجد عقبات أخرى تواجهنا”.

 

وأردفت: “نحن فئة من المجتمع خدمنا الوطن وخدمنا التعليم على مدى سنوات طويلة، ولم نحصل إلا على رواتب قليلة جداً، ورغم ذلك صبرنا على ذلك، واحتفظنا بالأمل في التثبيت من دون شروط”.

 

وتابعت: “بعد كل هذه العقبات التي وُضِعت في طريقنا؛ وجدنا أن هناك المزيد من الشروط تحول دون حصولنا على التثبيت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock