شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف شاغره بجامعة تبوك 1434 – 1435

عن طريق المسابقة لموظفي الجامعة والمواطنين المؤهلين

وظائف شاغره بجامعة تبوك 1434 – 1435

جامعة تبوك تعلن عن رغبتها في إشغال وظائفها الشاغرة
بدر الجبل- سبق- تبوك: أعلنت جامعة تبوك عن رغبتها في إشغال وظائفها الشاغرة في تبوك ومحافظاتها، عن طريق المسابقة لموظفي الجامعة وغير الموظفين الحكوميين من المواطنين، الذين تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة للوظائف المعلنة، ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة الوظيفية وفق ما ورد في لائحة الوظائف العامة ودليل تصنيف الوظائف.
 
وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور فهد العلي، أن على المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوافرة على موقع الجامعة www.ut.edu.sa  وتحديد الوظيفة والمرتبة التي تتوافق مع المؤهلات والخبرات التي يحملها.
 
وأضاف: على من تتوفر لديه الشروط ويرغب في الدخول في المسابقة فعليه التسجيل على موقع الجامعة ابتداءً من يوم الأحد 18ـ10ـ 1434هـ إلى يوم الأحد 25ـ10ـ1434هـ وتعبئة الحقول المطلوبة وإرفاق نسخة إلكترونية من بطاقة الأحوال ـ نسخة إلكترونية من كرت العائلة للنساء، ونسخة إلكترونية من المؤهلات العلمية والدورات التدريبية وشهادات الخبرة العملية.
 
 وتابع: ويشترط للخبرات غير الحكومية إرفاق بيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية وخطاب من جهة العمل، موضحاً به مسمى الوظيفة ومحدداً به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة، وإرفاق نسخة إلكترونية من شهادة حسن السيرة والسلوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock