شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مُعلمة مُهددة بـ”السجن” بسبب هروب زوجها المدمن بـ”الطائف”

كبدها ديوناً تزيد على 300 ألف ريال وتخلص منها بالطلاق

مُعلمة مُهددة بـ”السجن” بسبب هروب زوجها المدمن بـ”الطائف”

مُعلمة مُهددة بـ"السجن" بسبب هروب زوجها المدمن بـ"الطائف"
فهد العتيبي- سبق- الطائف:  باتت إحدى المُعلمات مُهددةً بدخول السجن العام بمحافظة الطائف، بعد إصرار مجموعة من الدائنين على إدخالها إثر تورطها في توقف التسديد عن مبالغ تزيد على 300 ألف ريال، كانت قد استدانتها لزوجها الذي هرب مُطلقاً إياها لتبقى هي تواجه صراعها المُخيف والمُتمثل في “السداد أو السجن”, في الوقت الذي كانت هي وعدد من أقاربها والجيران الذين يبحثون عن الأجر قد حاولوا مع الدائنين الصبر عليها، ولكن دون جدوى، حيث أصر البعض منهم على إدخالها السجن في حال عدم استلام المبالغ المالية التي يُطالبون بها.
 
المُعلمة البالغة من العمر 36 عاماً، ولديها سبعة من الأبناء ترعاهم، كانت قد بلغت خدمتها في التربية والتعليم 17 عاماً، قضت منها 13 عاماً في منطقة أبها، ثُم انتقلت لمحافظة جدة، حتى استقرت حالياً في التدريس بمحافظة الطائف بإحدى المدارس الابتدائية.
 
وتشعر المُعلمة  بالخوف والقلق مع بدء عودة المُعلمين والمُعلمات لدوامهم ابتداءً من اليوم، وربما يجري اقتيادها من مدرستها نحو السجن العام، بعد تلقيها خطاباً بذلك قبل تمتعها بإجازة نهاية العام الدراسي، وقد تُفارق أبناءها الذين ترعاهم هي بنفسها دون غيرها، وقد تفقد وظيفتها التي باتت بها قريبة من بناتها في تعليمهن طوال الفترة التي أفنتها في تلك الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock