شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

والدة طالبة تعتدي على معلمة داخل فصل دراسي بـ”فيصلية الرياض”

المعلمات يهددن بالإضراب والغياب ما لم تتوفر لهن حراسات

والدة طالبة تعتدي على معلمة داخل فصل دراسي بـ”فيصلية الرياض”

والدة طالبة تعتدي على معلمة داخل فصل دراسي بـ"فيصلية الرياض"
أحمد البراهيم- سبق- الرياض: تعرّضت اليوم معلمة بالمدرسة الثانية والثلاثين لتحفيظ القرآن الكريم الابتدائية بحي الفيصلية للضرب على يد والدة إحدى الطالبات.
 
وعلمت “سبق” أن والدة الطالبة غافلت إدارة المدرسة والمعلمات بعد نهاية الطابور، ودخلت على المعلمة في الفصل، واعتدت عليها بالضرب والرفس؛ مما تسبب في دخول المعلمة في حالة إغماء وهبوط حاد، وتم إسعافها إلى المستشفى، حيث مكثت فيه تحت الملاحظة حتى الساعة الثانية ظهراً؛ للتأكد من عدم إصابتها بإصابات بالغة أو ارتجاج، في حين استدعت إدارة المدرسة الجهات الأمنية للتحقيق في الواقعة.
 
وعلمت “سبق” أن المعلمات وإدارة المدرسة راسلوا إدارة التربية والتعليم لتوفير حراسات لهن، وقدمن شكاوى ضد بعض أولياء الأمور، وقلن إنهن يعانين تخوفاً دائماً من الاعتداء عليهن وعلى سائقيهن، مفيدات بأن ذلك يحصل باستمرار، وخصوصاً محاولة سرقة شنطهن أثناء دخولهن، أو الانصراف من المدرسة، وذلك بسبب وجود أشخاص غير أسوياء ويلعبون دوراً إجرامياً يقطنون في الحي.
 
وأبلغت معظم المعلمات إدارة التوجيه بأنهن ينوين عمل إضراب عن الدوام وغياب جماعي لحين توفير حراسات لهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock