شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وظائف شاغره للمعيدين والمعيدات بجامعه جازان 1434 – 2013

من حملة البكالوريوس السعوديين في عدد من الكليات

وظائف شاغره للمعيدين والمعيدات بجامعه جازان 1434 – 2013

جامعة جازان تعلن عن وظائف شاغرة للمعيدين والمعيدات
عمر عريبي- سبق- جازان: أعلنت جامعة جازان عن توفر وظائف معيدين ومعيدات، من حملة درجة البكالوريوس السعوديين في عدد من كليات الجامعة.
 
وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور محمد بن علي ربيع: “ستبدأ الجامعة في استقبال طلبات المتقدمين لوظائف المعيدين والمعيدات، بداية من يوم الأحد الموافق 18/10/1434هـ، وحتى يوم الأربعاء الموافق 28/10/1434هـ”.
 
وأضاف: “على الراغبين في التقدم لشغل هذه الوظائف، الاطلاع على الكليات والتخصصات المطلوبة، وشروط، وضوابط التقديم، وذلك من خلال زيارة موقع الجامعة الإلكتروني وهو www.jazanu.edu.sa”.
 
ودعا الدكتور “ربيع” كل من تنطبق عليه الشروط، والضوابط، إلى التقدم بطلبه إلكترونياً، مع إرفاق كل الوثائق، والمستندات المطلوبة، مؤكداً عدم قبول أي طلبات، أو مستندات بأي طريقة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock