شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم جازان”: تأجيل الدراسة بسبب الهزات الأرضية.. شائعة

قالت: لم تصلنا أي تحذيرات من الجهات المختصة بهذا الشأن

“تعليم جازان”: تأجيل الدراسة بسبب الهزات الأرضية.. شائعة

"تعليم جازان": تأجيل الدراسة بسبب الهزات الأرضية.. شائعة
مكتبة طلابنا – متابعة : نفت إدارة تعليم جازان ما تم تداوله عن تأجيل الدراسة بمدارس المنطقة غداً، بسبب الهزات الأرضية التي تعرضت لها جازان الأيام الماضية، مبينة أن المتداول لا يعدو كونه شائعات.
 
 وقالت: لا صحة للشائعات المتداولة حول تعليق الدراسة بسبب الهزات الأرضية التي تعرضت لها منطقة جازان خلال اليومين الماضيين، وذلك لعدم وجود أي تحذيرات من الجهات المختصة حول هذا الأمر، وسيعود غداً الأحد -بمشيئة الله- جميع الطلاب والطالبات لمدارسهم في عموم منطقة جازان.
 
وأضافت: ستبقى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان على اتصال وتنسيق دائم مع الجهات المختصة حول هذا الأمر، لمعرفة أي تفاصيل جديدة واتخاذ ما يترتب على ذلك من إجراءات في وقته وحينه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock