شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم ينقل لأولياء الأمور ما يدور في حجرة الدراسة عبر “فيس بوك”

ينشر فيديوهات نشاطاتهم لرفع معنوياتهم

معلم ينقل لأولياء الأمور ما يدور في حجرة الدراسة عبر “فيس بوك”

معلم ينقل لأولياء الأمور ما يدور في حجرة الدراسة عبر "فيس بوك"
مكتبة طلابنا – متابعة : خصص معلم للصف الأول الابتدائي صفحته على الـ”فيس بوك” لتحفيز الطلاب وزرع حب التعلم في نفوسهم، وترك ما يفعله بالعادة مستخدمو ذلك الموقع من دردشة وكتابات اجتماعية وغيرها، وحوله منذ أكثر من عام إلى وسيلة لربط طلابه بأولياء أمورهم في المنازل.
 
ويقوم المعلم محمد فلقي، من مدرسة الشريف الرضي بقرية الشرى التابعة لمحافظة محايل عسير، بنشر مقاطع فيديو بشكل دوري لما يحدث داخل الفصل الدراسي من مشاركات لطلابه، خصوصاً المتميزين منهم، وكذلك مشاركاتهم في الفعاليّات اليومية بالمدرسة، دون أن ينسى تقديم  شهادات شكر للمتميزين منهم عبر الـ”فيس بوك” أيضاً، ما أدى لرفع معنوياتهم وزيادة التنافس الإيجابي بينهم.
 
وحول السبب في قيامه بهذا الجهد الذي يحتاج إلى ساعات عمل إضافية بعد ساعات العمل اليومية بالمدرسة، قال الفلقي: أحاول جاهداً أنا أعلم أبنائي الطلاب الجودة في تعليمهم ، وأن أزرع فيهم روح التنافس الشريف وحب التعلم. وأن أكافئ المميز منهم بتبني برامج تظهر تميزه بين أقرانه.
 
وأضاف: أهدف أيضاً لأن أبعث برسالة لأسرهم من أجل التعاون الإيجابي والمثمر مع المدرسة لأجل مصلحة ابنهم المستفيد الأول من هذا التعاون، وأن أنقل بعض ما يدور داخل الحجرة الدراسية لأسرهم، لكي يشعروا بالفرح والسرور حينما يرون أبناءهم بهذه الصورة الطيبة في تحصيلهم الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock